Kamis, 26 Juli 2018

يعد BINEURO أحدث نظام أساسي للمشاركة في قائمة شركاء Google المتنامية. لقد قاموا بإنشاء نظام تدخل اصطناعي قائم على بيانات كبيرة ،


لإدخال

يعد BINEURO أحدث نظام أساسي للمشاركة في قائمة شركاء Google المتنامية. لقد أنشأوا أنظمة تدخل اصطناعي تعتمد على البيانات الكبيرة ، والتعلم التلقائي ، والمنطق الضبابي ، والخوارزميات الجينية. من الأسهل عرض الإعلانات على Google باستخدام الأنظمة الأساسية.

BiNeuro هو نظام قائم على الذكاء الاصطناعي مع تقنية BLOCKCHAIN ​​وآلات التعلم (الشبكات العصبية) ، والبيانات الكبيرة ، والتحليل الطيفي الفريد (SSA) ، والمنطق الضبابي والخوارزميات الجينية.

في عام 2017 ، تم تعيينه على أنه شريك Google الأسرع نموًا لنظام BiNeuro. 50٪ على الأقل في حملتنا الإعلانية. تقوم الشركة بتطوير ونشر إصدارات BiNeuro في المنزل منذ عام 2009 ، وتظهر BiNeuro زيادة مطردة في فعالية الحملة.

50٪ على الأقل في حملتنا الإعلانية. تقوم الشركة بتطوير ونشر إصدارات BiNeuro في المنزل منذ عام 2009 ، وتظهر BiNeuro زيادة مطردة في فعالية الحملة. BiNeuro هو نظام مع تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي القائم على التكنولوجيا والتكنولوجيا: آلة التعلم (الشبكة العصبية) ، والبيانات الكبيرة ، وتحليل الأطياف الفريدة (SSA) ، والمنطق الضبابي والخوارزمية الجينية. تؤدي الحاجة إلى التحكم في العمليات متعددة العوامل إلى زيادة كبيرة في تكلفة تنظيم حملة إعلانية ، لا تمنعنا من أن تصبح غير فعالة. زراعة BiNeuro من خلال واجهة الويب ، يمكن لوكالات الإعلان الصغيرة أو المستقلة إجراء حملات إعلانية على الإنترنت بشكل مستقل وفعال للعملاء الصغار والكبار.

وبالنظر إلى حقيقة أن الخبراء في الإعلانات عبر الإنترنت لا ينفقون أكثر من 100 في الحملات الإعلانية ، فإن BiNeuro ، التي أجرت منذ عام 2009 أكثر من 80 ألف حملة إعلانية تعمل بنظام PPC على Google ، يمكن أن تصبح خبيرًا رقميًا يتمتع بخبرة تمتد إلى 800 عام!

خلال الحملة ، ستنظر BiNeuro في معلمات 1000 وحتى 300000 عميل صغير للمتاجر الكبيرة عبر الإنترنت وستستجيب للتغيرات في وضع 24/7. في المقابل ، يمكن للخبير الرقمي عالي الجودة "تذكر" ما يصل إلى 40 معلمًا وقضاء ساعة لعدة أيام في المشاركة في الحملة.

أفضل طريقة لتقديم منتجك هي معرفة عدد الأشخاص الذين تريدهم. جعلت التكنولوجيا الرقمية العالم ممارسة بسيطة وبسيطة مع الأدوات والأدلة. التسويق الرقمي هو ضرورة لأي عمل ، لأن الناس يقضون معظم وقتهم عبر الإنترنت. تدير Google الأرباح من الإعلان عبر الإنترنت ، واليوم تستخدم العديد من الوكالات خدمات Google. مع العديد من أدوات التتبع الرقمية ، من السهل إضعاف المسوقين عبر الإنترنت.

إعلانات جوجل PPC هو شكل الإعلان الأكثر شعبية في العالم الرقمي. تستخدم العديد من الشركات منصات الإعلان والتسويق الرقمي. يتم إرسال 71٪ من ميزانية الإعلان العالمية إلى Google. كن مرادفا للإعلان عبر الإنترنت.

عادة ما يكون لدى العديد من الشركات خياران لاستخدام مواردها الخاصة أو وكلاء العمل. لا يبدو أن معظم ميزانيتك الإعلانية لديها النتائج المرجوة. تُعد الحاجة إلى نظام أساسي جديد للإعلان الناجح أمرًا مهمًا في العالم الحديث.

الحلول المقترحة

تعد فعالية حملة BINEURO الإعلانية أكبر بالتأكيد من متوسط ​​مقاييس Google. يتم استخدام تكاليف صيانة منخفضة ، مثل الذكاء الاصطناعي ، على المنصات ، وليس على الخبراء. عدد المعلمات المستخدمة لتتبع فعالية حملة إعلانية أعلى بكثير من أي وكالة أخرى. سهولة الاستخدام وتوافر الخدمات على المنصة هي مشكلة خطيرة لمطوري نظام BINEURO.

نفذت هذه المنصة أكثر من 80،000 حملة. أسرع دعم متعدد اللغات واستجابة العملاء ليست سوى بعض من ميزات النظام الأساسي العديدة. تكون الحملات التي تستخدم هذا النظام أكثر فعالية بنسبة 50-80٪ من الحملات العادية. إحدى السمات الهامة لنظام التدريب الاصطناعي هو أنه يتعلم مع كل حملة إعلانية جديدة.

للحصول على معلومات غير كافية حول BINEURO ، يرجى الاطلاع على الفيديو:


معلومات ICO ولوحة
تسجيل BNR
السعر 1 BNR = 0.0001 ETH
مكافأة المتاحة
منصة الأثير
تصفح - قبل - قبول
الحد الأدنى للاستثمار هو 500 BNR
بلد إنجليزي
القائمة البيضاء البيضاء / KYC
منطقة محظورة الولايات المتحدة

يتم إنشاء 850 مليون رمز BNR لهذا المشروع. يتم عرض الرمز المميز قبل البيع حاليًا على النظام الأساسي. يتم استخدام الأموال من قبل ICO لمعالجة المنتجات وتسويق النظام الأساسي. يتمتع الفريق الذي طور هذه المنصة بخبرة في مجال الإعلان الرقمي وتطوير الويب.

استنتاج

إعلانات PPC هي الحالة الأولى المستخدمة لتقنية الفريق المتقدمة. يتم تقديم خدمة تحسين الأداء العصبي PPC للعملاء مقابل رسوم ثابتة. يتم تتبع أكثر من 1000 معلمة ومراقبتها بواسطة نظام العميل الصغير. ويعد الاعتماد المتنقل على الإيرادات ظاهرة أخرى تدفع نمو الإعلانات في العديد من مجالات العمل. الآن وموافقة المنتج في السوق الاستهلاكية لا تقل أهمية عن جودة المنتج نفسه.

هذا مثال للتسويق التسويقي في أي صناعة ، لا سيما عندما يكون المنتج مرتبط مباشرة بالمستهلك. الغرض من هذه المنصة هو توفير تجربة حديثة مع سوق الدعاية المتغيرة باستمرار. ويعتقدون أن هذا النموذج سوف يحل تحديات المستقبل الرئيسية في العديد من الصناعات الأخرى. هل سبق لك أن زرت العديد من خدمات المنصات والأدوات؟ أدوات لإدارة وإكمال النظام الأساسي الخاص بك بنجاح. هل نحن على استعداد لمتابعة تطورنا وتطورنا؟

لمزيد من المعلومات ، انقر فوق الرابط أدناه:

from: cahaya langit

My profileBitcointalk:
ETHERWALLET me:
0xe644f20470484cD2322F503a31732DCbb591bA69

Tidak ada komentar:

Posting Komentar

If time is money, then you must get the Mycro application

Time is money In fact, this is another category where people don't have to spend it, time to trap money they don't have to meet th...